هاوس مي تنضم إلى داعمي مهرجان كأس الملك للقدرة (رياضات التحمل)

هاوس مي تنضم إلى داعمي مهرجان كأس الملك للقدرة (رياضات التحمل)

تم النشر: 14 فبراير, 2022

هاوس مي تنضم إلى داعمي مهرجان كأس الملك للقدرة (رياضات التحمل)

كما قال الشيخ ناصر بن حمد “نقدر جهود هاوس مي في تسليط الضوء على رياضات التحمل”
عيسى بن عبدالله: دور ريادي للشركة في أهم سباقات التحمل
• عمار البوسطة: فخورون بدعم مهرجان الفرسان الأول في المملكة

تغطية اللجنة الإعلامية:
وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي لرياضات الفروسية وقوة التحمل عن تقديره لانضمام هاوس مي لدعم مهرجان كأس جلالة الملك لرياضات التحمل للفئات العامة والناشئين والشباب والإسطبلات الخليجية الخاصة. والتي سينظمها الاتحاد الملكي خلال الفترة من 17 إلى 19 فبراير في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الدعم يؤكد حرص الشركة على دعم القطاعين الشبابي والرياضي في مملكة البحرين الذي يحظى باهتمام ورعاية حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، مبينا أن هذا الدعم يحظى بتقدير الشركة ويسهم في إبراز رياضة القدرة.

وأشار سموه إلى أن الدعم يسهم في تنفيذ أهداف رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة التي تدعم تطوير وتقدم رياضة الفروسية بشكل عام ورياضة التحمل بشكل خاص. ووجه سموه شكره وتقديره للسيد عمار البوسطة الرئيس التنفيذي لشركة هاوس مي.

من جانبه، أعرب السيد عمار البوسطة، المدير العام لشركة هاوس مي، عن اعتزاز الشركة بكونها من بين الداعمين لمهرجان كأس الملك المفدى لسباقات الفروسية وسباقات القدرة، مشيرا إلى أن الشركة تفخر بأن تكون من بين الداعمين لهذا المهرجان الكبير.
وأشار عمار البوسطة إلى أن تقديم الرعاية يعكس التعاون الإيجابي الذي تقوم به الشركة في دعم الأنشطة الرياضية في البحرين وخاصة سباقات القدرة، مما سينعكس إيجابا على تطوير الرياضة ودعم قطاع الشباب الحيوي والمهم بشكل عام، مشيدا بالدور البارز الذي يقوم به سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة في مواصلة تطوير رياضة التحمل في المملكة.

 

تحقق من انستغرام لدينا لمزيد من التفاصيل

مهتم؟

ألق نظرة على ممتلكاتنا. اضغط هنا

مشاركة:
@2024 هاوس مي. جميع الحقوق محفوظة.
AR Send Email to Agent
House Me Real Estate

House Me Real Estate

Available from 9:00 am -5:00 pm

House Me Real Estate
Hey there 👋
Is there anything we can help you with?
WhatsApp