خبراء محليون. بمعرفة محلية. ملتزمون.

هاوس مي البحرين

A House Me Bahrain company provides a swimming pool in Bahrain, with lounge chairs and tall buildings surrounding the area.

من نحن

تأسست شركة هاوس مي البحرين في عام 2010 كشركة وساطة ومطورين ومديري مرافق رائدين. ومنذ ذلك الحين نجحت هاوس مي في توثيق اسم علامتها التجارية في كل من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال مستشارونا العقاريون وفريق الإدارة غير المحدود من الخبرات والشغف والتصميم والجهود.

علاوة على ذلك ، تتعامل شركة هاوس مي مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العملاء ، من الأفراد ذوي الدخل المنخفض إلى الشركات الكبيرة و تسعى جاهدة لتلبية جميع وجهات النظر العقارية بشكل شامل مع ضمان رضا العملاء.

ما الذي نفعله

تقدم شركة هاوس مي مجموعة شاملة من الخدمات العقارية التجارية لعملائنا، بما في ذلك الوساطة التجارية والتطوير العقاري وخدمات إدارة المرافق.

إن سنوات الخبرة التي يتمتع بها فريق هاوس مي في هذه التخصصات تجعلنا مؤهلين بشكل فريد لخدمة جميع احتياجاتك العقارية التجارية، بدءًا من التصميم الأولي وحتى وضع حجر الأساس، وحتى اليوم الذي نسلم فيه المفاتيح.

What we do

أعضاء مجلس الإدارة

فيصل الماجد

رئيس مجلس إدارة شركة هاوس مي ذ.م.م والمجموعة الوطنية للحفر وسيتي هوم للاستثمار.

A black and white photo of a man with glasses in Bahrain.
زهير اللواتي

عضو مجلس إدارة في صندوق الرؤية الخليجي للاستثمار وشركة هاوس مي.

A black and white photo of a man wearing a turban, taken in Bahrain.
محمد الغناة

عضو مجلس إدارة شركة هاوس مي يشغل مناصب إدارية عليا في مجموعة شركات الغناة ، بما في ذلك شركة الغناة العقارية.

A black and white photo of a man in a white shirt, representing House Me Bahrain.
عمار البوسطة

المؤسس المشارك لشركة هاوس مي ، دار فزام ذ.م.م ، الرئيس التنفيذي لشركة هاوس مي و دار فزام.

A black and white photo of a man smiling, representing House Me Bahrain company's commercial real estate services.
Ammar Albosta | House me

رسالة رئيس مجلس الإدارة

عمار البوسطة

هاوس مي هي شركة حلول عقارية شاملة أثبتت نفسها كمؤسسة إبداعية وسريعة ، ووضعت نفسها بين أفضل الشركات العقارية في المملكة.

يسعدنا تعزيز سمعتنا في تحديد الفرص الاستثمارية الفريدة بشكل فعال ، وتوسيع الشركات ، وتوفير أرباح عالية لمستثمرينا ومساهمينا. نحن مطمئنون إلى أن المستثمرين والمساهمين الحاليين والمقترحين سيستمرون في الاعتراف بنا كشريك مفضل عندما يتعلق الأمر بالانخراط في واحدة من أكثر شركات النمو إثارة للاهتمام في العالم.

نحن في هاوس مي نطمح إلى أن نصبح المزودين الرائدين للحلول العقارية حيث يمكننا خدمة عملائنا بجميع متطلبات العقارات من بيع وتأجير وشراء وتقييم العقارات وإدارة المرافق. نحن نقيم الامتثال في شركتنا وسنواصل تعزيز إطار سياستنا.

كما ركزنا بشكل متزايد على مشاريع الاستثمار العقاري للتعامل بشكل مناسب مع الاتجاهات المجتمعية ومكان العمل. لقد شجعنا نجاح مشاريعنا السابقة على الاستمرار في تطوير مشاريع جديدة محليا وإقليميا.

نتوقع حقبة جديدة من التنمية في السنوات القليلة المقبلة ، حيث سنواصل الدعوة إلى فرص جديدة للاستثمار من شأنها أن تخلق أقصى قيمة للمستثمرين حتى في أكثر الظروف الاقتصادية غير المتوقعة.

مهمتنا

نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بخدمة عالمية المستوى ومعرفة رائدة في السوق ، بالإضافة إلى معلومات دقيقة وحديثة ، وتحليل احترافي ، وتوجيه عقاري سليم. نحن متحمسون لتجاوز توقعات عملائنا في جميع الجوانب وتوفير القيمة الإضافية التي لن يفعلها الآخرون ببساطة.

رؤيتنا

تتمثل رؤيتنا في أن نكون مزود خدمة الحلول العقارية الشاملة في البحرين ومكان العمل المفضل للمهنيين العقاريين. نحن نسعى باستمرار لتطوير شراكات تعاونية ، قائمة على الشفافية والثقة المتبادلة ، والتي تعمل على بناء علاقات دائمة مع العملاء. مع توسعنا ، نحن ملتزمون بهذه المبادئ ، التي خدمت شركتنا وعملائنا على مر السنين.

نحن فريق من الخبراء ، على استعداد لمساعدتك في العثور على منزل يناسب نمط حياتك وميزانيتك.

@2024 هاوس مي. جميع الحقوق محفوظة.
AR Send Email to Agent
House Me Real Estate

House Me Real Estate

Available from 9:00 am -5:00 pm

House Me Real Estate
Hey there 👋
Is there anything we can help you with?
WhatsApp WhatsApp