خدمات التثمين

Mohamed AlAlawi Head of Finance

محمد العلوي

رئيس قسم المالية والاستثمار والتثمين

مثمن شركة هاوس مي

محمد العلوي، مثمن مسجل لدى مؤسسة التنظيم العقاري بموجب ترخيص رقم V201907/0008، هو محترف معتمد يتمتع بخبرة واسعة في مجال التمويل والبنوك والتطوير العقاري والثمين في مملكة البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي لأكثر من 15 عاما.

 

عمل محمد مع بنك البحرين الوطني في إدارة سياسة الائتمان وإدارة المخاطر، ثم انضم إلى BDO ووزارة التربية والتعليم قبل أن يشق طريقه إلى النجاح في شركة هاوس مي كمحلل استثمار من خلال العمل الجاد والمثابرة.

 

يشغل حالياً منصب رئيس قسم المالية والتقييم ويحمل رخصة تثمين فئة (أ). محمد حاصل على بكالوريوس. في المعلوماتية التجارية ، بالإضافة إلى شهادات مهنية متعددة بما في ذلك شهادة أساسيات التثمين (السكنية والتجارية) ، وشهادة دورة التقييم المتوسطة ، وشهادة دورة التقييم المتقدمة من المعهد الملكي للمساحين القانونيين (RICS).

خدمات التثمين

تقدم هاوس مي خدمات تثمين احترافية إلى جانب حلول استشارية رائدة لا تترك أي فجوة للشك. مع إعادة تشكيل السوق بسبب العولمة المتزايدة بسرعة ، يحتاج العملاء إلى خدمات تثمين واستشارات متخصصة ومهنية. تتوافق خدمات هاوس مي مع معايير التثمين الدولية (IVS) ومعايير البحرين للتثمين (BVS) التي تغطي المتطلبات العالمية لأي طرف في العالم.

نظرا لتصنيفها ضمن الفئة (أ) ، يمكن لشركة هاوس مي تثمين جميع أنواع العقارات سواءًا كانت سكنية أوتجارية والصناعية دون قيود على القيمة. من المعروف أن خدماتنا التثمينية والاستشارية تقدم تقييمات عالية الجودة موثوقة ومتسقة مع السوق في مملكة البحرين.

وفقا لتصنيفنا ، نحن مرخصون لتثمين مجموعة متنوعة من العقارات باستخدام نهج السوق والدخل والتكلفة ، إلى جانب طرق متعددة تشمل:

▪ طريقة المقارنة
▪ الاستثمار (التدفقات النقدية المخصومة (DCF))
▪ القيمة المتبقية

▪ طريقة الأرباح

▪ تقييمات التتطوير العقاري

▪ تكلفة الاستبدال المستهلكة (DCR)

لقد قدمنا خدمات التثمين والاستشارات لمجموعة متنوعة من العملاء ، بما في ذلك الشركات والمطورين والمقاولين والمؤسسات المالية ،
الوزارات وغيرها من العملاء القيمين.

خدمات التقييم

(IVS ، BVS، RICS)

الأعلى والأفضل
استخدام التحليلات

دراسات الجدوى

استثمار
الاستشاريه

دراسة السوق

تحليل

المحافظ العقارية

AR Valuation Services
@2024 هاوس مي. جميع الحقوق محفوظة.
AR Send Email to Agent
House Me Real Estate

House Me Real Estate

Available from 9:00 am -5:00 pm

House Me Real Estate
Hey there 👋
Is there anything we can help you with?
WhatsApp WhatsApp