هاوس مي يحصل على رخصة تثمين عقاري من الفئة أ

هاوس مي تحصل على رخصة تثمين عقاري من الفئة (أ)

تم النشر: 3 مارس, 2022

هاوس مي يحصل على رخصة تثمين عقاري من الفئة أ

أعلنت شركة هاوس مي العقارية عن حصولها على رخصة تثمين عقاري من الفئة (أ) من مؤسسة التنظيم العقاري (RERA).

تمثل رخصة التقييم العقاري هذه أعلى درجة في مجال التثمين العقاري في العالم ، مما يتيح للشركة تقديم خدمات التقييم العقاري المختلفة لجميع أنواع العقارات ، بما في ذلك مشاريع التطوير العقاري العملاقة.

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد العلوي، المدير المالي ورئيس قسم التثمين والاستشارات والاستثمار في هاوس مي: “يسرنا أن نعلن لعملائنا الكرام عن توسيع خدماتنا لتشمل كافة الحلول العقارية الممكنة لجميع الفئات، وخاصة خدمات التقييم والاستشارات دون أي قيود”.

وأضاف: “لا يخفى على أحد أن مؤسسة التنظيم العقاري بذلت جهودا جبارة لتنظيم السوق العقاري في مملكة البحرين وخلق منظومة شفافة وآمنة لجميع شرائح المجتمع سواء محليا أو عالميا حتى يتمكن القطاع العقاري البحريني من مواكبة المعايير الدولية، وتقديم صورة واضحة عن القيمة الحقيقية لأي عقار للجميع، مما يعزز مكانة هذه المملكة الغالية حول العالم، ويحفظ مصالح المستثمرين وجميع شرائح مجتمعنا الحبيب الذين يعملون في المجال العقاري”.

محمد العلوي المثمن الرئيسي في هاوس مي، حاصل على درجة البكالوريوس في معلوماتية الأعمال، بالإضافة إلى شهادات معتمدة من المعهد الملكي للمساحين القانونيين في التقييم، وشهادات معتمدة في التمويل، بالإضافة إلى خبرة في مجال التقييم العقاري والتطوير والاستثمار والبنوك والتمويل والتعليم لأكثر من 15 عاما.

تقدم هاوس مي خدمات تقييم احترافية إلى جانب حلول استشارية رائدة لا تترك أي فجوة للشك. مع إعادة تشكيل السوق بسبب العولمة المتزايدة بسرعة ، يحتاج العملاء إلى خدمات تقييم واستشارات متخصصة ومهنية. تتوافق خدمات هاوس مي مع معايير التثمين الدولية (IVS) ومعايير البحرين للتقييم (BVS) التي تغطي المتطلبات العالمية لأي طرف في العالم.

 

 

تحقق من انستغرام لدينا لمزيد من التفاصيل

مهتم؟ ألق نظرة على ممتلكاتنا. اضغط هنا

مشاركة:
@2024 هاوس مي. جميع الحقوق محفوظة.
AR Send Email to Agent
House Me Real Estate

House Me Real Estate

Available from 9:00 am -5:00 pm

House Me Real Estate
Hey there 👋
Is there anything we can help you with?
WhatsApp WhatsApp