هاوس مي تشارك في معرض وزارة الاسكان و التخطيط العمراني النسخة الثانية

هاوس مي تشارك في معرض وزارة الاسكان و التخطيط العمراني النسخة الثانية

تم النشر: 21 يونيو, 2023

هاوس مي تشارك في معرض وزارة الاسكان و التخطيط العمراني النسخة الثانية

أعلنت شركة هاوس مي العقارية أن مشاركتها في النسخة الثانية من معرض تمويل الإسكان الذي نظمته وزارة الإسكان والتخطيط العمراني المقام في سيتي سنتر البحرين وشهدت إقبالا لافتا من الزوار. وشهد المعرض مشاركة 19 شركة عقارية و8 بنوك تجارية، تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وهدف إلى عرض خيارات التمويل العقاري التي تقدمها الوزارة للمواطنين المهتمين بتملك منزلهم المستقبلي ودعم جهود الحكومة في توفير مساكن ميسورة التكلفة للجميع.

 

ويعد معرض التمويل الإسكاني من المبادرات النبيلة التي تلتزم الوزارة من خلالها بتوفير السكن الملائم للمواطنين وإيجاد حلول استثمارية مبتكرة تعود بالنفع على الجميع، وذلك من خلال خطة الوزارة لتعريف المواطنين ببرامج التمويل الإسكاني الجديدة بعد إطلاق برامجها الجديدة وخاصة “تسهيل” و”مزايا الجديدة” مؤخرا.

 

وبهذه المناسبة، أشاد رئيس مجلس الإدارة عمار البوسطة بجهود الوزارة في تطوير حلول تمويلية مبتكرة وفعالة لدعم المواطنين في تطلعاتهم لتملك منزلهم المستقبلي. قدمت هاوس مي بروكر مجموعة متنوعة من العقارات ، بما في ذلك الأراضي والفيلات والشقق ، مع عروض حصرية طوال فترة المعرض. وقال البوسطة: “نشكر الوزارة على تضافر الجهود التي تبذلها الجهات الحكومية والقطاع الخاص للالتقاء تحت سقف واحد لتوفير فرص حصرية للمواطنين في المعرض”.

 

وتعليقا على هذه المشاركة، قال البوسطة: “يسعدنا المشاركة في هذا المعرض والمساهمة في دعم رغبة المواطنين في امتلاك الوحدات العقارية. ويمثل هذا المعرض فرصة مثالية للمهتمين باستكشاف الخيارات المتاحة في سوق التمويل العقاري لاكتشاف عروضنا الحصرية التي تلبي احتياجاتهم السكنية المختلفة”.

 

تحقق من الانستقرام الخاص بنا لمزيد من التفاصيل

مهتم؟ ألق نظرة على ممتلكاتنا. اضغط هنا

مشاركة:
@2024 هاوس مي. جميع الحقوق محفوظة.
AR Send Email to Agent
House Me Real Estate

House Me Real Estate

Available from 9:00 am -5:00 pm

House Me Real Estate
Hey there 👋
Is there anything we can help you with?
WhatsApp WhatsApp