هاوس مي الممثل الرسمي للدار العقارية

هاوس مي الممثل الرسمي للدار العقارية

تم النشر: 23 مارس, 2023

هاوس مي الممثل الرسمي للدار العقارية

أعطلنت شركة الدارط العقارية، عملاق التطوير العقاري في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين شركة هاوس مي بروكر كممثل مبيعات رسمي لها في مملكة البحرين لتسويق مشاريعها ومنتجاتها العقارية في العاصمة الإماراتية أبوظبي. أبوظبي، حيث تم توقيع العقد بين الطرفين مطلع شهر مارس الماضي. جاء ذلك بعد دراسة لمختلف شركات الخدمات العقارية وقدراتها التسويقية في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة هاوس مي بروكر المهندس جعفر العريبي عن سعادته بهذا التعيين من قبل شركة الدار العقارية وقال: “نحن سعداء في هاوس مي بروكر بهذه الثقة التي وضعتها علينا شركة الدار العقارية، المعروفة ولديها سجل حافل بالإنجازات والمشاريع، سواء على المستوى المحلي أو الدولي، يعطينا دافعا للإيجابية والعزيمة والتحدي للإعلان عن هذه المشاريع والمنتجات بمستوى عال من الاحترافية يتناسب مع نطاق الدار العقارية وما تقدمه للسوق العقاري من مشاريع تحمل خاصية التفرد”. وأضاف: “نتطلع إلى أن نكون واجهة تسويقية متميزة لشركة الدار العقارية في مملكة البحرين، فضلا عن توفير فرص استثمارية استثنائية ذات عوائد عالية وسكن فاخر ومثالي لعملائنا وعملاء شركة الدار العقارية”.

الدار العقارية هي شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية. تأسست منذ 18 عاما وهي واحدة من أكبر الشركات العقارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المدرجة في الأسواق المالية.

بدأت الدار أعمالها الإنشائية في عام 2007 من خلال جزيرة ياس الشهيرة عالميا ، والتي تستضيف عالم فيراري ، أحد مشاريع الدار العقارية ، وحلبة مرسى الفورمولا 1 ، وياس مول المتصل بعالم فيراري ، والعديد من المشاريع السكنية المتاحة للتملك الحر. تمتلك مخزونا هائلا من الأراضي القابلة للتطوير تبلغ مساحتها حوالي 77 مليون متر مربع ، مما يوفر لها استدامة التنمية على المدى الطويل.

 

تحقق من انستغرام لدينا لمزيد من التفاصيل

مهتم؟ ألق نظرة على ممتلكاتنا. اضغط هنا

مشاركة:
@2024 هاوس مي. جميع الحقوق محفوظة.
AR Send Email to Agent
House Me Real Estate

House Me Real Estate

Available from 9:00 am -5:00 pm

House Me Real Estate
Hey there 👋
Is there anything we can help you with?
WhatsApp WhatsApp