قرية الجنبية في البحرين

تعرف على قرية الجنبية في البحرين

تم النشر: 15 يونيو, 2022
المؤلف: Zainab Khalifa
وقت القراءة: دقيقة
عدد الكلمات: 380

قرية الجنبية في البحرين

الجنبية هي قرية تقع في شمال غرب البحرين، بالقرب من خليج البحرين. تقع بشكل رئيسي بالقرب من المدن الأخرى: جنوب بني جمرة ، غرب سار ، وعلى مقربة من الهملة.

الجنبية لديها ريش مختلف يختلف عن المناطق الأخرى في البحرين. إنها منطقة هادئة وسلمية تعتبر واحدة من أهم المواقع التراثية في البلاد. إلى جانب ذلك ، يتمتع سكان هذه المنطقة بإمكانية الوصول المباشر إلى طريق الشيخ عيسى بن سلمان السريع ، مما يوفر رحلة سريعة إلى المنزل من العاصمة المنامة أو طريق مباشر إلى المملكة العربية السعودية في أقل من 10 دقائق.

الجنبية اليوم هي أكثر من مجرد منطقة إقامة. لقد أصبح واجهة ترفيهية فاخرة مثالية يمكن لجميع الزوار الوصول إليها بسهولة من الطريق السريع المؤدي إلى المنامة أو الجسر السعودي أو الرفاع.

لذلك ، يزوره العديد من البحرينيين وغير البحرينيين يوميا لأغراض مختلفة ، مثل الاستمتاع بتجربة طعام راقية والاستمتاع بوقتهم في المقاهي التي تقدم مشاريع جديدة للمملكة. كما أنها وجهة للفنادق الفاخرة.

يذهب بعض الزوار الآخرين إلى هذه المنطقة لمراكز التسوق أو مراكز التسوق الجديدة مع العديد من المتاجر الفريدة ، مثل دستركت 1.

نظرا لأن دستركت 1 هي وجهة جديدة ذات موقع مثالي ، فقد تم تقديمها لتكون مكانا مثيرا لجميع أفراد الأسرة. يوفر العديد من الخدم المعروفين ومحلات الأطعمة والمشروبات والمتاجر المتعلقة بنمط الحياة ومعرض فني ومتجر أثاث ورعاية الحيوانات الأليفة وصيدلية.

علاوة على ذلك ، المركادو هو مركز تجاري جميل يقع مباشرة على الطريق السريع ، مع العديد من المطاعم وسقف مفتوح وملعب للأطفال.

أصبحت الجنبية واحدة من المناطق الرئيسية في البحرين ، والتي تستضيف العديد من المرافق في المنطقة أو حولها ، مثل المستشفيات والمراكز التعليمية والمنتجعات والمنتجعات الصحية ومراكز اللياقة البدنية.

كل هذه الميزات والمرافق تجعل الجنبية منطقة إقامة فاخرة بها فيلات تحافظ على أقصى قدر من الخصوصية لأصحاب المنازل وامتياز تصميم المنازل بمساحة شاسعة ومساحات خارجية في الغالب لن تحد من حرية حيوانك الأليف. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي جميع الفلل على حدائق وحمامات سباحة ومواقف خاصة للسيارات وغرفة خادمة ونظام أمن 24/7.

إلى جانب الفلل ، إذا كان لديك عائلة صغيرة وتفضل العيش في شقة ، فستجد خيارات متنوعة في منطقة الجنبية ، مساحات فاخرة وأنيقة وواسعة.

هاوس مي هي وجهتك المثالية للسكن في منزل أحلامك ، حيث يمكنك العثور على العديد من الخيارات بتكلفة تناسب ميزانيتك وعدد الغرف التي تحتاجها والمرافق التي تبحث عنها. ابتكر أسلوب حياتك الفسيح مع هاوس مي!

ملخص:
  • الجنبية هي قرية تقع في شمال غرب البحرين، بالقرب من جسر الملك فهد.
  • تشتهر بأجوائها الفريدة والمواقع التراثية، مما يجعلها مكانًا ثقافيًا هامًا في البلاد.
  • توفر سهولة الوصول إلى طريق الشيخ عيسى بن سلمان السريع، مما يوفر رحلات سريعة إلى العاصمة المنامة أو الوصول المباشر إلى المملكة العربية السعودية في أقل من 10 دقائق.
  • تحولت الجنبية إلى وجهة ترفيهية فاخرة، تجذب الزوار المحليين والدوليين.
  • تحتضن تجارب تناول الطعام الراقية والمقاهي العصرية والمشاريع الجديدة التي تسهم في تطوير المملكة.
  • تشتهر أيضًا بفنادقها الفاخرة وتعد وجهة للتسوق في المتاجر الفريدة، بما في ذلك دستركت 1.
  • توفر الجنبية مرافق وخدمات متنوعة مثل المستشفيات والمراكز التعليمية والمنتجعات ومراكز العافية ومراكز اللياقة البدنية.
  • تتميز المنطقة السكنية في الجنبية بالفلل الفاخرة ذات التصميم الواسع والحدائق الخاصة وحمامات السباحة والأمن على مدار الساعة.
  • بالإضافة إلى ذلك، توفر الجنبية خيارات متنوعة من الشقق الفاخرة والأنيقة.
  • هاوس مي هي وجهتك المثالية للعثور على منزل أحلامك، حيث يمكنك العثور على العديد من الخيارات بتكلفة تناسب ميزانيتك واحتياجاتك.
مشاركة:
@2024 هاوس مي. جميع الحقوق محفوظة.
AR Send Email to Agent
House Me Real Estate

House Me Real Estate

Available from 9:00 am -5:00 pm

House Me Real Estate
Hey there 👋
Is there anything we can help you with?
WhatsApp WhatsApp